مع كل الترانسفير الذي يحدث بالشراء والبيع في سوق الفيفا، قلت في نفسي " يا الهي ، تشيلسي لديه الكثير من اللاعبين." ولكن جاءني سؤال أخر في ذهني , هل هو من أفضل الفرق من الدوريات واللعبة , أم مثله مثل أي فريق أخر .

في هذه المقالة سوف نتناول  أفضل 10 أكبر الأندية في الفيفا 15 FUT من حيث عدد اللاعبين والقوة والتقييم . ونحن قمنا بجلب هذه القائمة من الموقع الرسمي للفيفا - لذلك يمكنك أيضا أن تنظر إلى أقوى الفرق في اللعبة من حيث FUT .

والآن بعد أن قمنا بتعريف الموضوع ، فقد حان الوقت لاختيار أفضل نادي في كرة القدم 15. EA الرياضي "أحدث الفرق في لعبة كرة القدم والتي يلعبها جميع الأشخاص و الفرق من جميع أنحاء العالم، ولكن فقط هذه فقرة قصيرة قبل الموضوع , والآن . دعونا نتعرف على  أكبر 10 نوادي في اللعبة .

10. بوريسيا دورتموند

بوريسيا دورتموند , فريق عظيم ورائع جدآ , يقدم مستوى منظم ومتميز في الوقت الحالي , كما أنه يحتوي على لاعبين مهاريين متميزي التقدير , ويلعب هذا الفريق الرائع على اللعب الجماعي , ومن أبرز اللاعبين في الفريق , ماركو رويس , وهو لاعب الماني الجنسية , ويلعب في مركز الوسط المحوري , وله دور فعال في تمركز الكرة .

9. بايرن ميونيخ

بايرن مينونخ , فريق من أفضل الفرق الألمانية في الوقت الحالي , وهو فريق يحتوي على الكثير من اللاعبين المهاريين والمدربين بتقنيات عالية , وكما أنه يمتلك موهبة بالحصول على اللاعبين بطريقة جميلة , والسبب الوحيد , الذي يجعل رتبته في المرتبة ال9 , وهو أنه معظم اللاعبين في الفريق , في فترة الشيخوخة , على عكس باقي الفرق الأخرى .

8. باريس سان جيرمان

والمعروف باسم باريس سان جيرمان، باريس سان جيرمان هو الافضل في الدوري الفرنسي لكرة القدم المعروفة باسم الدوري الفرنسي 1. هناك الكثير من النقاط العالية عن هذا الفريق، ونحن سوف تلمس قاعدة على اثنين. ومن اللاعبين الشرسين جدآ في هذ الفريق العظيم هو اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش , وفي الوقت الحالي , أصبح  في شراكة رائعة في الوقت الذي اكتسب النادي ديفيد لويز (مدافع) . وهذا يسمح للفريق بالسيطرة على طرفي الملعب بطريقة جيدة .

7. أتلتيكو مدريد

حاليا لأول مرة في الدوري الاسباني لكرة القدم، الدوري الاسباني، أتليتكو مدريد ، فريق مهاري جدا و سريع جدا. وينحدر بطريقة عالية ورائعة وأنه يعمل بشكل جيد معا. ما ينقصهم من اللاعبين الذهبيين لأنهم يلعبون بالعمل الجماعي وهذا شيئآ جميل .

6. يوفنتوس

يوفنتوس هو الفريق الأقوى في الدوري الايطالي الدرجة الاولى . نحن نعتبره أفضل فريق في الدوري الإيطالي اليوم . فهو فريق يحتوي على لاعبين سريين جدآ ولهم قدرة مذهلة في السيطرة على الكرة . وإذا كنت تبحث عن فريق قادر على الاستحواذ على الكرة ، وإعطاء هؤلاء الرجال رصاصة واحدة قاتلة . فأنا أقول لك أنك ، ستحتاج إلى التعامل مع الصحافة السيئة التي تأتي من اللعب كما يمكن العبض إنها واحدة من أقذر فرق في كرة القدم .

5. مانشستر سيتي

مانشستر سيتي , واحدة من أفضل الفرق الأنجليزية , والذي كان قد حقق نجاحآ باهرآ خلال السنوات السابقة , والذي عاد بقوة إلى الساحة في الدوري الانجليزي , ومن الواضح أنه يزداد قوته بالتصاعد , ومن اللاعبين المحظوظون في هذا النادي , اللاعب فرانك لامبارد , والذي أتى إلى الفريق , كإعارة , ومن الممكن في أي وقت يقوم بالإنتقال من الفريق .

4. ليفربول

ليفربول منافسا قويا هذا العام في الدوري الإنجليزي ليذهب كل في طريقه . لقد كانوا وسطا في إنجلترا خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن يبدو أنها تزداد قوة أكثر فأكثر ،ومن أكثر اللاعبين الذين يلعبون دورآ فعال , هو اللاعب , ماريو بالوتيلي , وهو لاعب يمكنه فعل أي شيء يريده .

3. ريال مدريد

ريال مدريد هو فريق مذهل على أقل تقدير، وواحد من أفضل الفرق في الدوري الاسباني في رأينا جميعآ . وهي معروفة بتحكمها بالكرة وتعاملها الرائع معها ، كما يوجد للنادي خلفية عظمية في التاريخ من الناحية الدقة والسرعة والتسديد أيضآ . ومن أكثر اللاعبين الذين لهم دور فعال في النادي هو اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، الحائز على الحذاء الذهبي . هذا الرجل ربما يمكن أن يسجل عليك من أي مكان , لذا كن حذرآ .

2. تشيلسي

قائمة تشيلسي هي في الأساس فرقة متكاملة من النجوم. لا يوجد شيئآ من هذا الفريق يحتوي على مكانة ضعيفة . وبالنسبة للخط الخلفي الخاص به قوي جدا ، ومنطقة لاعبين خط الوسط رائع جدآ , والذي يعتبره البعض أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي، وهو النجم البرازيلي دييجو كوستا. وكما يقولو " الناس المال لا تشتري السعادة " ، ولكنها تبدو أنها يمكن شراء واحدة من أفضل لاعبين الفرق في كرة القدم في جميع العالم.

1. برشلونة

ماذا يمكن أن يقال ؟ فقد سمعنا الكثير من الناس الذين لا يعرفون شيئا عن كرة القدم ويقولون عن برشلونة ، أو نجد أشخاص يقولون عن اللاعبين ولديهم نجومهم الخاصة بهم  ، كليونيل ميسي . ميسي يمكنه أن تفعل أشياء لا تصدق في ملعب كرة القدم. كما انه ليس السلاح الوحيد في برشلونة ، إما. معجزة ميسي الشابة الصغير هو النجم نيمار ، تقريبآ موهبته جيدة , كما نأمل أن تتحسن أكثر . كما نتوقع أن نرى هذا الفريق يقومو باللعب به عند اللعب على الانترنت. لأنه بنهاية المطاف , حتى وإن كنت تشجع فريقآ غير برشلونة , فبالنهاية برشلونة الأفضل في الوقت الحالي .

MARI themes