جميعنآ بالتأكيد , نقوم بتهديف الكثير من الأهداف الرائعة والتي تعجبنا جدآ , والتي تكون قريبة من الخيال , والتي بدورنا نحن نريد أن نشاركها مع الأخرين , وأن يتم الحصول على إعجابات من قبل على الأخرين , والتي تقدم فيفا 15 الإمكانية في ذلك , بنشرها على صفحتها الرسمية , والتي قامت بتسميتها ب ( هدف الأسبوع ) , والذي سيقوم بوضعه على الموقع الرسمي , ولكن كيف يمكننا عمل ذلك , وإرساله إلى الفيفا الرسمية , دعونا نتحدث في ذلك .! .

أشرطة الفيديو هذه اللعبة هي حقا شعبية على موقع يوتيوب وخصوصا منها مع التعليق. انها حقيقة أن الكثير من الناس يحبون يراقبهم. على سبيل المثال، كنت قد سمعت من PewDiePie الذي يجعل 4000000 $ تبادل أشرطة الفيديو على يوتيوب اللعب مع نظيره 27 مليون مشترك في السنة. تريد أن تبدأ تقاسم أشرطة الفيديو الخاصة بك اللعب إكس بوكس واحد على يوتيوب؟ سنوضح لك كيف تفعل ذلك دون شراء الأجهزة أو الملحقات الإضافية.

كيف تقوم بإرسال أهدافك التي أحرزتها إلى إدارة فيفا 15 !

1 . قم بالدخول إلى هذا الرابط من هنا , والذي سنقوم من هنا بإرسال الهدف الخاص بك .

2. في السطر الأول (Enter your name or gamertag) , قم بوضع إسمك أو إسم شهرتك .

3. في السطر الثاني (Enter YouTube link of your FIFA 15 goal) قم بوضع رابط هدفك من موقع اليوتيوب .

4. في السطر الثالث (Name of goalscorer (Messi, Ronaldo, Virtual Pro's name, etc) قمبوضع إسم صاحب الهدف , أو إسم اللاعب .

5.في السطر الرابع (Type of goal (Long shot, skill run, free kick, volley) , قم بوضع مركز مكان تهديف الهدف , (منطقة الهدف) .

6. بعد ذلك قم بالضغط على Submit , وسيتم إرسال الهدف إلى الشركة , وقم بالإنتظار , انتا وحظك .

وأخيرآ وبذلك نكون قد إنتهينا من الدرس البسيط والرائع للبعض منا , والذي يقوم بتدخيل هدف , ويعجبه ويريد أن يرسله , ونتمنى للجميع أن ينال الحظ في وضعه كهدف الأسبوع في الفيفا , بالتوفيق للجميع .

إرسال تعليق

MARI themes