اليوم، تم إعلان أنه سيتم تقديم فرق نسائية جديدة في الفيفا 16 ولأول مرة . و باعتبارها واحدة من أهم السمات المطلوبة في السنوات الأخيرة، وهذا يعتبر هو إنجاز عظيم للتميز والروح الرياضية لكل الجنسين  .

سيتم إطلاق فيفا 16 , والتي ستتضمن أكثر من 12 فريق وطني نسائي ، بما في ذلك ثمانية من أكبر عشر دول حاليا في التصنيف العالمي للسيدات للفيفا . كما ستكون العروض متاحة لاستخدامها في المباريات ، والتي ستمكنك من اللعب بها , بالوضعين العادي , واللعب الودي , واللعب الأونلاين .

وسيتضمن اللاعبات النسائية لكل من الفرق الوطنية الآتية :

Australia - Brazil - Canada - China PR - England - France - Germany - Italy - Mexico - Spain - Sweden - USA

وباللغة العربية :

أستراليا - البرازيل - كندا - الصين - انجلترا - فرنسا - ألمانيا - إيطاليا - المكسيك - اسبانيا - السويد - الولايات المتحدة الأمريكية

و على مدى الأشهر القليلة الماضية، عملت الفيفا مع الاتحاد للحصول على  المسح الضوئي للاعبين ، والحصول على ملامح الوجه وتسريحات الشعر الخاصة باللاعبين من جميع اللاعبين التي ستتواجد في اللعبة ،وهذا يعني أنه سيتم الحصول على دقة أكبر وأعلى في اللعبة , كما أنها ستحصل على ميزات أكبر وأمتع .

بالإضافة إلى ذلك، قامت الفيفا بدعوة أعضاء اللاعبات الكندية والامريكية لإجراء الفحوصات في المختبر والذي يتواجد في مدينة برنابي، لتسجيل حركة الاعبات والمساعدة في تطوير نماذج لاعبات جديدة 



و هذه ليست سوى بعض المعلومات الأولية  التي توجد لدينا للمشاركة فيما يتعلق بلعبة FIFA 16 . ولا تنسى مشاهدة المؤتمر الصحفي لشركة EA يوم 15 يونيو في الشهر المقبل  .

ولا تنسى أيضآ أنه سيتم إطلاق لعبة فيفا 16 في شهر سبتمبر , يوم 22 المقبل .

MARI themes