في كل جزء من ألعاب Ea الرياضية , الخاصة بلعبة فيفا , تقوم بعدة تغييرات لتحسينها وتظهر في جمالية أكثر وقريبة من الواقع بشكل أكبر , وفي هذا الموضوع , هو موجه للمبتدئين بشكل عام , وتقوم دائمآ مطوري اللعبة بجعل اللاعبين قادرين أكثر بتسجيل الأهداف من أكثر أي وقتآ مضى , كما ليس في وقت سابق , والتي كانت لديك أكثر من 11 تسديدة على المرمى , والمقابل دون نقطة واحدة , الحقيقة هذه الأمر بطبيعة الحال , يؤدي إلى الإحباط وترك اللعبة وعدم لعبها مرة أخرى .

واليوم يوجد لدينا لكم بعض النصائح والمؤشرات التي ستضمن لك إحراز أهدافآ أجمل وأكثر مما قبل , وللتعرف على بعض من النصائح التي سيتم إعطائها لك , يجب عليك إكمال جميع المقالة , وعدم ترك أي سطر منه ! , ومن أهم النصائح هي : .

الممارسية اليومية للعبة !

بالنسبة للمبتدئين، يجب عليهم لعب فيفا 15 قدر الإمكان . وكلما لعبو أكثر وأكثر ستزيد خبرتهم و سوف تصبح لديك غريزة هجومية أكثر و تصبح سهل المنال لإحراز الأهداف . و مع مرور الوقت، ستعتاد على سرعة الطاقة المتفجرة لدى اللاعبين ، وقوة تمريراتهم ، وتحركاتهم المهارية ، وإدخال الكرات الثابتة الخاصة بك . ومحاولة عمل كرة سحرية للكرة الثابتة من خلال بعض الخدع لضمان تسجيلك للهدف . وبعدها سيصبح خصمك يشهر بالإحباط بسبب أنك قمت خداعه بسهولة .

قم بإستعمال الكرة اللولبية في تسجيل أهدافك 

لقطة رفع الكرة المميزة هي لقطة لطيفة لدينا تساعدك بالتسلل لتسجيل هدفا في مرة واحدة وفترة قصيرة من الوقت . وانها ليست واحدة من أسهل اللقطات التي يمكن عملها لأسباب عديدة, منها تمركزك وقوة تسديدتك . و السرعة البطيئة في الكرة يجعلك في هذه اللقطة تحظى بهدف بنسبة أكبر وبسهولة . والتي بدورها الكرة تميل إلى الذهاب أينما تريد ، ولذلك يجب عليك دائمآ , إستخدام هذه الحركة الرائعة في تسجيل أهدافك ولعبك .

وإذا كنت تريد تسديد هذه اللقطة , كل ما عليك الضغط طويلآ على  LB / L1 كما في التسديدة العادية . وبعدها سوف تدور الكرة في الهواء بطريقة سحرية . وستصبح كإنها نوع من الألعاب مثل لعبة غولف .

متى يجب عليك تسديد تسديدة ساقطة لولبية ؟ , تفعل ذلك إذا كنت واحد على واحد ضد حارس المرمى , وقيل انه إذا قمت بالاسراع بعيدا عن المرمى غأنها ستكون محاولة يائسة للوصول إليك . ولذلك يجب عليك الإستمرار بالهجوم بقوة وبعدها قم بضرب الكرة بشكل سحري ، كما يجب عليك الإنتباه إلى الاتجاه الصحيح الذي ستقوم برميه داخل الشباك .

2 على 1

من أصعب الكوابيس والشائعات على حارس المرمى , أن يكون محاصر من قبل مهاجمين بنفس الوقت , وبذلك تصبح  2 مقابل 1 . لذلك عندما تصبح لديك الفرصة لنيل 2 مقابل 1 , لا تترد في ذلك وبعدها قم بأخذ استراحة , بسبب وجود زميل لك بجانبك في اللعب ، والذي سيضمن لك هدف مؤكد . وأيضآ يجب عليك التأكد إذا أنك أنتـا وشريكك بأن توجد مسافة جيدة بينكما لإحراز الهدف . ولجعل حارس المرمى لا يقدر على الحصول على الكرة أو صدها قم بتمرير الكرة لشريكك الذي بجانبك . وإذا حدث ذلك عندما تكون تلعب مع صديقك وفاتته الكرة مثل ما قلنا ، تأكد من انه لم يتمكن من النوم لبقية الليل .

تسديد كرة تأتي من الزاوية

هناك الكثير من الخدع والطرق المفيدة لتسجيل الأهداف ، وإذا كنت قد حصلت على الكرة من جانب واحد , فعليك إعلام الغريزة الأولى هي بأنك ستقوم بتسديدها بمكان أخر ، وهي ليست خيارا سيئا . من الناحية المثالية، يجب أن تحاول تسديدها من الزاوية. و قد تكون أكثر صعوبة للوصول الى موقف تسمح لك بهذه اللقطة ، ولكن نسبة تسديدة الهدف في المرمى هي أفضل من التي قبلها بكثير . والجري على زاوية لحارس المرمى يجعلها اكثر صعوبة بالنسبة له , بسبب تصبح له تنبؤات بأنك ستقوم بتسديدها على الجانب الذي هو به ,  ولكن بالتأكيد كلما إقتربت من المرمى أكثر , أصبحت فرصت الهدف أكثر .

ركلة قوس القزح 

بعد أن تتقن التقنيات السابقة ، ليس هناك شيء اكثر من هذه الركلة لتسجيل هدف على حارس المرمى .

ركلة قوس قزح ليست من الناحية الفنية تسمى (ركلة). هي واحدة من العديد من التحركات المهارية التي يمكنك القيام به مع الحركات الأخرى . ومن المفترض أن تقوم بالتغلب على المدافع للحصول على فرصة أكبر للهدف. فإذا كنت تلعب مباراة عادية , وفجأة قمت بالإنفراد مع  حارس المرمى وهو قريب جدآ منك ، لذلك في هذه اللقطة , يجب عليك أن تقوم بالحركة المهارية السحرية ،بأن ترفع الكرة من وراء رجلك , ويقوم الحارس بالإنخداع وتقوم بتسجيل هدف , أليس فكرة رائعة ؟ .

و للقيام بذلك على نحو فعال وبطريقة سليمة ، ستحتاج إلى أن يكون لاعبك مع خمسة أشخاص على الأقل . بعد ذلك، تحتاج إلى الحصول على توقيت تنفيذ الحركة بالوقت المناسب . ولمعرفة كيفية عملها , قم بالقيام بالخطوتين الآتين : طريقة إجراء هذه الحيلة باستخدام thumbstick , ( إلى اليمين وثم إلى الوسط ، ثم إلى الأمام، ثم إلى الأمام.)  واتجاه الكرة تتغير اعتمادا على تحديدك للكرة.

ولمعرفة كيف تقوم بهذه الحركة السحرية , قم بمتابعة الفيديو ادناه :



وبذلك نكون قد إنتهينا من موضوعنا بخصوص النصائح , لكيفية تسجيل المزيد من الأهداف في فيفا 15 ! .
إذا أعحبتك المقالة , لا تنسى بعمل لايك , ونشر الموضوع على كافة وسائل التواصل الاجتماعي , ومشاركتنا رائيك في الأسفل .
نلقائكم في الموضوع القادم بإذن الله .

إرسال تعليق

MARI themes