سيتمكن جميع عشاق لعبة فيفا , في الإصدار الجديد من اللعبة , القدرة على إختيار اللاعبات النسائية , والتي سيكون عددها أكثر من 12 فريق وطني نسائي , والتي ستمكنك من اللعب بها بكافة الأحوال والأشكال , لعب عادي , لعبة دون إتصال , وديات للمنتخبات بين الفرق الوطنية , ومباريات أونلاين , وسوف تكون اللعبة متاحة للجميع في عملية إطلاقها , في يوم 22 سبتمبر في امريكا الشمالية والبلاد الأوربية , و28 في باقي الدول والشرق الأوسط , واليوم سنعرض لكم الأسئلة الشائعة التي قامو الجمهور بطرحها وسنجيب عليها جميعها .

1 . سؤال : ما هي الفرق والمنتخبات الي ستتضمن على اللاعبات الأجانب في الفيفا 16 ؟

جواب : في فيفا 16،  سيقومو بإضافة اللاعبات في المنتخبات الوطنية لكل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المكسيك، البرازيل، إنجلترا، إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، السويد، الصين، واستراليا.

2. سؤال : ما هي الوضعيات والألعاب التي ستتضمن اللاعبات النساء في اللعبة ؟ .

جواب : ستكون اللاعبات متاحة لجميع الوضعيات تقريبآ , وهما اللعب أوفلاين , واللعب أونلاين , واللعب في الوديات  .

3. سؤال : هل يمكن أن تلعب الفرق النسائية ضد فرق الرجال في اللعبة ؟ .

جواب : تماشيا مع طريقة لعب كرة القدم النسائية في الحياة الحقيقية مع هذا المستوى ، فيمكن للفرق الوطنية للاعبات والمرأ فقط التنافس ضد بعضها البعض ولا يمكنهم اللعب مع الرجال .

4. سؤال : هل يمكن اللعب مع النساء في الالتميت تيم  (FUT) ؟ .

جواب : لا، وذلك لأن الفرق في الألتميت تيم يعتمد على وجود مجموعة واسعة من اللاعبين من أجل بناء  بيئة قابلة للشراء والبيع والنقل في السوق . بسبب قلة عدد النساء التي ستتواجد في اللعبة ، ولأن المرأة وفرق الرجال لا تتنافس ضد بعضها البعض على هذا المستوى في العالم الحقيقي لكرة القدم ، ولذلك قررت الفيفا عدم إضافة النساء إلى الالتميت تيم في فيفا 16 .

5. سؤال : لماذا لا يوجد جميع اللاعبات النساء الخاصة بالمنتخبات في اللعبة ؟

جواب : حسب الموقع الرسمي للفيفا , قالب بأنها تحب وجود الكثير من الفرق في اللعبة ، و مضيفا لذلك اللاعبات في اللعبة هي ميزة جديدة لتميز اللعبة وصدارتها ، ولذلك قامت بإضافة القليل من النساء والفرق النسائية في اللعبة وبشكل محدود .

6. سؤال : هل يمكننا أن نتوقع الحصول على المزيد من الفرق النسائية في إصدارات الفيفا في المستقبل؟

جواب : وقالب الفيفا " نحن الآن نركز على تقديم أفضل تجربة ممكنة في فيفا 16 . كما هو الحال مع أي ميزة جديدة ، فإننا سوف نستمع إلى الردود والانتقادات بعد اصدار اللعبة من الجمهور , وبعد ذلك نقوم بالتفكير بالأمر .

7. سؤال : كيف يتم تقييم اللاعبين نساء مقارنتآ مع اللاعبين الرجال ؟ .

جواب : إن تصنيفات اللاعبين في اللعبة يكون مقرب نسبيآ لكل الجنسين. والتي سيتم تقييم اللاعبات ضد الآخرين اللاعبات وهو ما قد يعني أن اللاعبات الإناث الذين يحتوي على تقييم 85 كمثال تصنيفا , لا يؤدي نفس تقييم الاعب من الذكور بتقييم 85 أيضآ .

8. سؤال : لماذا قامت شركة EA بإدخال اللاعبات النسائية في اللعبة هذا العام بالتحديد ؟ .

جواب : حسب الكلام الرسمي من الموقع " لقد كان هناك طلبات عديدة من الجهات العليا من السنوات السابقة وقد أعتمدنا ذلك الطلب في الفيفا 16 ، كما يتم تحقيق التقدم بشكل ضروري في هذه اللعبة ، مثل الحركات الجديدة ونماذج الاعبين الفريدة من نوعها والتي استندت على التقاط الحركات . و التي سمحت لنا بالتمثيل والحركة بدقة أعلى واكثر ,  كما تم التشكيل بشكل كبير على المشي والركض وحركة الفريق المقابل والحركة أفقيا . لاستكمال الرسوم المتحركة لتصبح أكثر واقعية وحقيقية ، كما تم زيارة رئيس وحدة المسح الضوئي في الفيفا من أجل الحصول على ملامح الوجه وتسريحات الشع ر، والتأكد من أن اللاعبين تبدو واقعية قدر الإمكان " .

وللبقاء في تواصل دائم مع الفيفا ، تواصل معهم في الفيسبوك ، إنستاجرام  وتويتر.

MARI themes