لقد حان الوقت ! , و من المتوقع أن سيتم الأفراج عن لعبة كرة القدم FIFA 16 والذي من المقرر سيتم إعلانه في المؤتمر E3 لهذا العام . والدفعة القادمة من سلسلة فيفا تهبط على الرفوف في أقرب وقت والتي ستصبح بيد الجمي في 22 سبتمبر في أمريكا الشمالية . وستتاح الإصدارات اللاحقة بعد ذلك بوقت قصير لجميع أنحاء العالم .

وسوف تبدأ FIFA 16 بجعلها في أسواق المحلات التجارية في يوم 24 سبتمبر في أمريكا اللاتينية (باستثناء البرازيل)، وأوروبا وأستراليا. يوم 25 سبتمبر ,  وسوف تصل إلى أسواق المحلات في البرازيل واليابان في 8 أكتوبر .

وفقا لأمازون إيطاليا، فإن الإصدار القادم ستكون متاحة للPS3، PS4، اكس بوكس واحد، اكس بوكس 360 و PC. وأفيد أن الفيفا 16 سوف يكون لها سعرها من 73 يورو (81،23 $) للبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس واحد، و 70 يورو (77،87 $) للبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 و 60 يورو (66،75 $) للكمبيوتر.

وفي الآونة الأخيرة، أردات شركة EA الرياضية التنافس للحصول على التراخيص التي قامت بالحصول عليها شركة كونامي برو الخاص بلعبة كرة القدم (PES) ,  وكلتا الشركتين تنوي على المصارعة للحصول على ترخيص UEFA من كونامي لإضافة دوري ابطال اوروبا للأجزاء المقبلة للفيفا . ووفقا للشائعات ، EA  تفكر حاليا اتخاذ ترخيص وضع كأس الأمم الأوروبية 2016 من ضمن فريقها ولعبتها النظامية .

ووفقا لشركة WhatCulture الشهيرة ، قالت بأن اللاعبين : روماريو، روبرت باجيو، كلارنس سيدورف، ريفالدو، كارليس بويول وديفيد بيكهام وليليان تورام هم بعض من الأساطير التي يعتقد أن يتم إدرجها في الدفعة المقبلة للفيفا 16 .

ولمزيد من التفاصيل الكبيرة للعبة الفيفا 16 ، راجع موقعنا في الأيام القادمة والتي سنعرض كافة الإعدادات الممكنة والتفاصيل الخاصة باللعبة .

إرسال تعليق

MARI themes